Mittwoch, 16. Juli 2014

حصيلة "الجرف الصامد" ترتفع إلى 200 قتيل فلسطيني

الدخان يتصاعد من أحياء سكنية قصفتها الطائرات الإسرائيلية في غزة
الدخان يتصاعد من أحياء سكنية قصفتها الطائرات الإسرائيلية ف
ا ف ب
16/7/2014
 
تجددت الغارات الجوية الكثيفة فجر الاربعاء على مناطق عدة في قطاع غزة وارتفعت معها حصيلة الهجوم الاسرائيلي على القطاع في يومه الثامن الى 200 قتيل.
غزة -  كثف الطيران الاسرائيلي فجر الاربعاء غاراته على مناطق عدة في قطاع غزة.
واستهدفت الغارات اكثر من اثني عشر منزلا في مناطق متفرقة من القطاع بينها منزل القيادي البارز في حماس محمود الزهار وثلاثة قادة اخرين في الحركة، كما دمر القصف الجوي مبنى تابعا لوزارة الداخلية في منطقة المقوسي شمال غرب مدينة غزة وفق مصدر امني.
ورفضت حماس اي وقف لاطلاق النار في قطاع غزة بدون التوصل لاتفاق شامل للنزاع مع اسرائيل بينما اعتبرت كتائب عز الدين القسام المبادرة المصرية 'ركوعا وخنوعا'، وتوعدت اسرائيل بأن معركتها معها 'ستزداد ضراوة'.
وتشترط حماس ان توقف اسرائيل قصفها لقطاع غزة وترفع الحصار عن القطاع وفتح معبر رفح مع مصر واطلاق سراح معتقلين فلسطينيين اوقفوا بعد الافراج عنهم في اطار صفقة التبادل مع الجندي الاسرائيلي جلعاد شليط في 2011.
وواصلت الكتائب اطلاق الصواريخ بعد الساعة 06,00 ت غ. وبحلول الساعة 12,00 ت غ، اعلنت اسرائيل استئناف عملياتها.
وقصفت الطائرات الاسرائيلية شرق مدينة غزة ما ادى الى مقتل فلسطيني. كما قتل مسن فلسطيني في قصف اسرائيلي على مدينة خان يونس جنوب القطاع.
وبهذا يرتفع عدد القتلى الفلسطينيين منذ بدء العملية العسكرية الاسرائيلية ضد قطاع غزة الثلاثاء الماضي الى 194 قتيلا و1420 جريحا، بحسب المصدر نفسه.

http://www.mojahedin.org/

Keine Kommentare:

Kommentar veröffentlichen