Montag, 28. April 2014

أخبار - البيانات المجلس الوطني للمقاومة الايرانيه


يوم الأحد 27 نيسان/أبريل قام خمسة من المعذبين وعناصر قوات القمع التابعة للنظام بالهجوم على العنبر (1) في سجن النساء في (شهر ري) بالقرب من طهران واعتدوا على النزيلات بالضرب بالهراوات والعصي الكهربائية والأحزمة مستهدفين السجينات العزلاوات في العنبر بالضرب المبرح واصابتهن بجروح.
وتقبع في هذا العنبر الذي مساحته حوالي 190 متر مربع 240 سجينة. ريحانه جباري السجينة الشابة المحكوم عليها بالاعدام بسبب الدفاع عن النفس أمام تعرض عنصر مخابراتي عليها مقبوعة في هذا العنبر. وأغلق الجلادون باب ساحة العنبر وقطعوا الهواتف.
اصغر كولي وند الضابط الخفر في السجن وهو أحد كبار الجلادين المجرمين قد اعتدى شخصيا بكل قساوة على جميع النزيلات العزلاوات في الخاصرة. هناك جلادان آخران بأسماء «محمد محمد زاده» و «تاتار» هاجما السجينات بالعصي الكهربائية والهراوات والحزام. وأما ضابطة الخفر في العنبر (1) فهي عميلة باسم «سيما بورمند» هي الأخرى اعتدت على السجينات العزلاوات بالضرب والجرح.
ان المقاومة الايرانية تناشد عموم الهيئات الدولية والمؤسسات المدافعة عن حقوق الانسان وحقوق المرأة لادانة هذا العمل التعسفي وتؤكد أن الصمت المخزي الذي اتخذته الحكومات الغربية تجاه المداهمة المروعة التي طالت السجناء السياسيين في 17 نيسان/أبريل قد شجع نظام الملالي على شن اعتداء آخرعلى السجناء والسجينات.
أمانة المجلس الوطني للمقاومة الايرانية – باريس
27 نيسان/أبريل 2014
http://www.mojahedin.org/newsar/34720

Keine Kommentare:

Kommentar veröffentlichen