Montag, 27. Juni 2016

أخبار - العالم العربي شهيد ياعمري ؟ صار اسمك شهيد ... مقتل خالد العيسى بعد محاولة اغتياله في حلب



26/6/2016
 
شهيد ياعمري ؟ صار اسمك شهيد ...الله يهنيك يا أمي بإسمك الجديد ...صار اسمك شهيد .. أمنتلي الجنة قبل ماموت... داير بالك عليي بالدنيا والأخرة ... رتحت هلق ياعمري؟ ... الله يهنيك ... الله يرضى عليك برضاي عليك ... ربينا سوا انا وانت كنت اقرب من روحي الي ..تم قريب مني ..خلي روحك معي .. بتكفيني روحك الطاهرة تزورني .. وتحسسني بوجودك .. انت ماعدت جسد واللحم ..انت روح .. و رح ضل روح
'صار اسمك شهيد.. ارتحت هلق ياعمري؟' بهذه الكلمات المؤثرة نعت والدة المصور والناشط الإعلامي السوري خالد العيسى ابنها الذي توفي متأثرا بجراحه التي أصيب بها منذ أيام في ، وذلك بعد استهدافه مع رفيقه الناشط هادي العبد الله بعبوة ناسفة عند مدخل المبنى الذي يقيمان فيه داخل أحياء المدينة.
قضى المصور السوري، خالد_العيسى ، متأثراً بجراحه نتيجة محاولة اغتيال طالته مع الصحافي والناشط السوري، #هادي_العبدلله ، في #حلب قبل أيام، بينما نجى العبدلله رغم إصابته بجروح خطيرة، وفق مصادر طبية.
وكانت سيارة مفخخة قد استهدفت مقر إقامة كل من العبدالله وعيسى وسط مدينة حلب.
ويعتبر العيسى من أبرز ناشطي لثورة_السورية الذين عملوا على توثيق الجرائم المرتكبة في سوريا في أخطر الظروف. كما ينحدر من مدينة كفرنبل الشهيرة.
وكان قد تعرض لعشرات الإصابات منذ خمس سنوات معظمها بسبب تواجده في أماكن تتعرض للقصف خلال تغطيته الطويلة لما تتعرض له المدن السورية.
المصدر: المجلس الوطني للمقاومة الايرانية
https://www.mojahedin.org/newsar/67391

Keine Kommentare:

Kommentar veröffentlichen